الاثنين، 4 ديسمبر 2023

المنجم البريطانى باركر الذى توقع فوز ترامب وجائحة كورونا يتوقع 


برحب بكل متابعين ومشاهدين قناة أنا وهى والنجوم فى حلقة جديده من حلقات التوقعات اسعد الله اوقاتكم بكل خير 

ايام وينتهي عام من بدايته كانت مأسويه ابتدي بزلازل وانتهي بحروب واباده جماعيه ومشاهد صعبه جداا

الكل بيتمني السنه الجديده تكون خير علي العالم وكتير مننا بيحاول ياخد الامل من كلام علماء الفللك والعارفين والروحانين وعشان كده هنتعرف علي توقعات مهمه جدا لعراف لقب بنسترداموس الجديد



بس قبل مانبدأ الحلقه اتمني تشتركوا في القناه لو لسه ما اشتركتوش  

عشان يوصلكم كل جديد



أصدر أحد العرافين تنبؤًا مخيفًا لعام 2024 قد يكون له عواقب وخيمة على جزء كبير جدًا من العالم.


تسونامي أمريكا أو زلزال أمريكا .. نبوءة أطلقها العراف الأمريكي الشهير كريج هاميلتون باركر الذي توقع حدوث حدث مناخي مدمر في كاليفورنيا خلال 2024 .. 


وحسب صحيفة “ديلي ستار”، انتقل كريج هاميلتون باركر، الذي كان يُلقب في الماضي بـ "نوستراداموس الجديد"، إلى قناته على YouTube لتحميل حلقة جديدة من برنامج Coffee with Craig. وناقش في الفيديو ما يتوقعه للعام المقبل، 2024.


ومن المتوقع أن تشهد أمريكا هذا العام زلزالا كبيرا على طول الساحل الغربي، ويمتد جنوبا حتى مكسيكو سيتي، في حين ستواجه لندن وأوروبا والشرق الأوسط أيضا فيضانات كبيرة.
🌍
من المتوقع حدوث زلزال كبير على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة، مع مركزين في الشمال والجنوب، مما قد يؤثر على هياكل مثل السدود ومحطات الطاقة.



وقال كريج: "الشيء الآخر الذي أتوقعه هو نقص الطاقة وانقطاع التيار الكهربائي في أمريكا.



وأضاف : “أستطيع أن أرى أن الأمر يشبه إلى حد ما تدمير البنية التحتية أو شيء من هذا القبيل. ربما تضررت بسبب حدث مناخي أو إعصار أو شيء من هذا القبيل - شيء لا يقتصر على سقوط الكابلات فحسب، بل هو شيء يصعب إصلاحه".


يعتقد أنه ستكون هناك بعض “الزلازل الكبرى في الولايات المتحدة” في عام 2024. “أرى كل ذلك على الساحل الغربي ربما هذا يؤثر على البنية التحتية… سيكون الأمر أكبر من مجرد هزة”.



وبحسب نسترداموس الجديد


 سيشهد العالم تغيرات عالمية كبيرة، وصراعات، وتحولات سياسية في المستقبل القريب، ولكن في النهاية ستجتمع البشرية معًا وتدخل عصرًا أفضل من خلال النهضة الروحية والصحوة.



ويتوقع كريج هاملتون باركر أن تعمل إيران والصين وروسيا معاً على زعزعة استقرار الغرب، حيث تعمل إيران على تسليح حماس وحزب الله، وتقوم روسيا بتزويد تكنولوجيا الصواريخ الجديدة لتفاقم الصراع حول إسرائيل.
🌍


🌍
وسوف تنشأ ردة فعل عالمية عكسية ضد الصواب السياسي، مع الابتعاد عن الإيديولوجيات المتطرفة، التي من المحتمل أن تتأثر بعملاء أجانب يسعون إلى زعزعة استقرار الغرب



🤔
سيكون هناك اضطراب سياسي كبير في المملكة المتحدة، مع احتمال وقوع انقلاب ورئيس وزراء جديد يحل محل ريشي سوناك.


👮‍♀️
وسيلعب الذكاء الاصطناعي دورًا أكبر في عمل الشرطة، مع زيادة استخدام تكنولوجيا تتبع الوجه ومنح المزيد من الصلاحيات للشرطة، مما يثير المخاوف بشأن الخصوصية والمخاطر المحتملة للمواطنين الملتزمين بالقانون.
🌍


🌍
ستشهد أوروبا اضطرابات اجتماعية بسبب الهجرة الجماعية، مع زيادة كبيرة في السياسات اليمينية ووصول الأحزاب اليمينية إلى السلطة في عام 2024.
🌍

🌍

وسوف تشهد أوروبا صعوداً للأحزاب اليمينية والأفكار الانفصالية، مما يؤدي إلى انهيار القانون والنظام، والانقسام الناجم عن الهجرة، والتحول نحو السياسات المناهضة للهجرة

💀
ستكون وفاة بوتين نقطة تحول، ومن المحتمل أن تؤدي إلى انقلاب وصعود رئيسة في نهاية المطاف في روسيا، مما يجلب الأمل للبلاد والعالم.


🙏
سوف تأتي كائنات روحية متطورة للغاية إلى العالم، مما يؤدي إلى دين عالمي يتجاوز المذاهب والتعاليم.



💉
في غضون ثلاث سنوات، سيكون هناك علاج للسرطان، وذلك بفضل التقدم الطبي الكبير المرتبط بالذكاء الاصطناعي


🚀
ستكون مهمة الولايات المتحدة إلى القمر ناجحة، مما سيعزز احترام أمريكا لذاتها، ولكن قد تكون هناك أيضًا تلميحات عن وجود حياة غريبة تم اكتشافها على القمر، مما أثار نقاشًا وتكهنات واسعة النطاق



🌍
ويشير المتحدث إلى أن الروحانية سوف تنتصر في نهاية المطاف على الأحداث السلبية التي تحدث في العالم، مؤكدا على قوة الإيمان والاعتقاد.
💫
💫
في نهاية المطاف، وسط كل الفوضى والانقسام في العالم، هناك أمل في عصر أفضل حيث ستجتمع البشرية معًا وتجد أرضية مشتركة


🌟
إن الشفاء ومسار أفضل يلوحان في الأفق، والحب هو الحل لإيجاد إنسانيتنا المشتركة والتنقل خلال هذه الأوقات التي تبدو مظلمة

التوقعات الاقتصادية

💣
ومن المؤسف أن التنبؤ بأن الاقتصاد الروسي سوف ينكمش على مدى السنوات المقبلة ويدخل في صفقات أسلحة مع الصين، وخاصة بشأن إيران وأوكرانيا، بدأ يتحقق.




💰

سيكون عام 2024 عامًا سيئًا للغاية بالنسبة للاقتصاد العالمي، مع ضعف الدولار، وسوق الأوراق المالية المتقلبة، ونقص كبير في النفط، مما يجعل استثمارات العملات المشفرة محفوفة بالمخاطر.


💰

من المتوقع أن يواجه الاقتصاد الأمريكي صعوبات في عام 2024، مع الحديث عن كساد محتمل، وارتفاع أسعار المنازل، ومشكلة مصرفية ناجمة عن سوء استخدام الصين للذكاء الاصطناعي.






🇺🇸



سؤال وجواب
ما هي التوقعات للعالم في عام 2024؟

يناقش الوسيط النفسي كريج هاميلتون باركر التنبؤات المختلفة لعام 2024، بما في ذلك الصراعات العالمية والتحولات السياسية والتغيرات المهمة.
هل ستندلع حرب بين تايوان والصين عام 2024؟

نعم، حسب التوقعات، ستكون هناك حرب بين تايوان والصين في عام 2024.
ما هي الصراعات المحتملة في الشرق الأوسط؟

ويتوقع المتحدث تصاعد الصراعات في الشرق الأوسط، بما في ذلك الصراعات بين إيران وإسرائيل.
هل ستنتقل الصين إلى الديمقراطية؟

نعم، تشير التوقعات إلى أن الصين سوف تنتقل في نهاية المطاف إلى الديمقراطية، وهو ما من شأنه أن يؤدي إلى تفكك الحزب الشيوعي الصيني وظهور دول مستقلة أصغر حجما.



🔮

1:35:48 

وسوف تعمل الهند على تعزيز علاقاتها مع أميركا وأوروبا وبريطانيا، في حين تعمل على حل النزاعات مع باكستان واحتمال الاندماج على المدى الطويل، وسوف تنشأ توترات في الفلبين تشمل القوات الأسترالية، وسوف يتراجع اقتصاد الصين، وسوف ينكشف الفساد السياسي، وسوف تكون هناك فوضى. إذا اندلعت ثورة ثانية في الصين، فستحتفظ روسيا بشبه جزيرة القرم ولكنها قد تشهد انقلابًا ويكون لها رئيسة بعد وفاة بوتين، وسترسل أستراليا قوات إلى الفلبين وتشهد تحولات سياسية، وقد تحدث حرب محتملة في الشرق الأوسط.


🔮

2:01:37 

سيؤدي نزوح جماعي من غزة والضفة الغربية إلى صراع في أوروبا وحرب بين إسرائيل والعالم الإسلامي، فيما تواجه إيران مشاكل داخلية والشرق الأوسط يسعى إلى حل سياسي بمساعدة تركيا ومصر، وأفكار إيجابية وأفكار إيجابية. وستكون الروحانية حاسمة في التعامل مع مشاكل العالم في عام 2024، مع احتمال ظهور بابا جديد وتفكك الصين.


🔮

2:18:32 

سوف تجتمع البشرية معًا وتدخل عصرًا أفضل حيث تسود الروحانية على الاضطرابات، مما يؤدي إلى مستقبل مشرق من خلال النهضة الروحية والصحوة إلى ألوهيتنا.










Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © انا وهى والنجوم - Blogger Templates - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -